حققي نجاحات طوال اليوم، وكل يوم!

7 أشياء صغيرة وقوية يمكنكِ القيام بها يوميًا لعيش أفضل لحظات حياتكِ

حققي نجاحات طوال اليوم، وكل يوم!

مرحبًا يا فتيات Springster!

هل تعرفين أن ما تفعلينه يوميًا هو أكثر أهمية مما تفعلينه بين الحين والآخر؟ وخاصًة عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بنفسكِ. العادات هي الأشياء التي تقومين بها بشكل منتظم. وفي بعض الأحيان، تمارسين هذه العادات دون الإدراك بذلك. وكأن عقلكِ يخبركِ تلقائيًا ما يجب القيام بهِ.

تتسم العادات بالقوة حيث بإمكانها مساعدتكِ على أن تصبحي شخصية أفضل أو عرقلة طريقكِ وتقييدك. وهذا يرجع إلى أن ما تفعلينه يوميًا، يتحول تدريجيًا إلى عادة أسبوعية ثم عادة شهرية وفي النهاية يصبح الأمر عادة سنوية. لذا لتحققي النجاح في نهاية السنة، يجب عليكِ بدء التحلي بالثقة والنجاح يوميًا!

يمكن للأشياء التي تفعلينها يوميًا مساعدتكِ على تعزيز الثقة بنفسكِ والشعور بالرضا عن نفسكِ. وإليكِ بعض الأشياء الصغيرة والقوية التي يمكنكِ البدء بممارستها حتى تصبحي شخصية أفضل!

1. عقلكِ الرائع

  • تفوهي بالأشياء الإيجابية إلى نفسكِ عندما تنظرين لنفسكِ في المرآة مثل "أنا جميلة" ، "أنا قوية" ، "أنا أحب نفسي!"
  • لا تحكمي على نفسكِ عندما لا تسير الأمور على ما يرام. تحملي مسؤولية أفعالكِ وتعلمي من أخطائكِ. يرتكب الجميع الأخطاء لذا لا تقسو على نفسكِ.
  • ابدأي في اتخاذ الخطوات نحو تحقيق أحلامكِ. تؤدي الخطوات الصغيرة إلى إنجازات كبيرة، لذا ابدأي بتحقيق شيئًا صغيرًا كل يوم حتى تقتربي من تحقيق أحلامكِ في النهاية. على سبيل المثال وفري كم قليل من المال يوميًا حتى يمكنك البدء في دراسة دورة تدريبية، أو اقرئي مقالة على موقع Springster حول كيفية تحويل شغفكِ إلى عمل تجاري يمكنكِ الاستفادة منه.

2. جسدكِ الجميل

  • دائمًا ما يكون تناول الطعام الصحي عادة جيدة حيث يشعركِ دائمًا بالروعة! اشربي كميات كبيرة من الماء يوميًا وقللي من تناول الحلوى.
  • ممارسة التمارين بشكل منتظم هي عادة أخرى قوية من شأنها إحداث فرق هائل. حيث بإمكانها زيادة طاقتكِ طوال اليوم ومساعدتكِ على تعزيز الثقة بنفسكِ!

3. عائلتكِ وأصدقائكِ الرائعين

  • كوني لطيفة مع الجميع حولكِ. يمكن أن يقطع الابتسام في وجه الأشخاص شوطًا طويلاً في إشراق يومكِ. تشعركِ الابتسامة أيضًا بشعور جيد. جربيه الآن :) هل ترين - الأمر يستحق التجربة!
  • شاركي معلوماتكِ مع الفتيات الأخرى حتى يمكنكن جميعًا النضوج معًا. على سبيل المثال عندما تقرأين مقالة على Springster، شاركي ما تعلمتيه مع فتاة أخرى حتى يصبح بإمكانها أيضًا أن تصبح شخصية أفضل! اسألي نفسكِ، "ما الشيء الجديد الذي تعلمته اليوم؟" ثم ابحثي عن شخص لتشاركيه معه!

تذكري أنه لا يوجد شخص كامل لذا لن يكون من السهل الالتزام بهذه العادة كل يوم. أهم شيء هو المبادرة وعدم الاستسلام!