الحذر من سارقي الأحلام

يُمكن لهذه الأمور الخمسة أن تكون عائقًا وتمنعكِ من تحقيق أحلامكِ

الحذر من سارقي الأحلام

لقد قالت الشقيقة الكبرى ذات مرة، "إذا كان باستطاعتكِ الحلم بهذا الأمر، يمكنكِ بالفعل تحقيقه." من السهل قول ذلك ولكن من الصعب فعله، ولكنها حقيقة. فإننا جميعًا لدينا أحلام وطموحات نسعى لتحقيقها في الحياة ولكن لا يستطيع الجميع تحقيقها. فبعض الأشخاص يحققون نجاحًا تلو الآخر في الحياة ويشهدون أحلامهم التي أصبحت حقيقة، بينما يحزن بعض الأشخاص من عدم اتخاذهم أي خطوة إيجابية فيما يتعلق بأحلامهم.

ولا بد أنكِ على قيد الحياة لسببٍ ما، فإن كل فتاة تمتلك روحًا إبداعية حية في قرارة نفسها. ويمكن للإبداع، جنبًا إلى جنب مع الدعم من الأشخاص من حولكِ، تحويل أحلامكِ إلى حقيقة. لذا انتبهي إلى الأشياء التي نطلق عليها "سارقو الأحلام".

يمكن لبعض الأشياء في الحياة اقتناص حلمكِ ومنعكِ من أن تصبحي شخصًا مغيرًا للأمر الذي ولدتِ من أجلهِ. هذه الأشياء هي:

1. الخوف – الخوف ما هو إلا تفكيركِ في كل الأشياء التي يُمكن أن تسير بشكل سيئ. ولكن تذكَّري أن فتيات Springster يتحلين بالقوة والشجاعة على التفكير في جميع الأمور التي يُمكن أن تسير على ما يرام. ولذا فبدلًا من التفكير في "ماذا لو فشلت؟" فكري في "ماذا لو نجحت بالفعل؟"

2. عدم الثقة بالنفس – إن التحلي بالثقة هو المفتاح لتحقيق أحلامكِ. فإن عدم الثقة بالنفس يجعلكِ شخصًا عاديًّا عاجزًا عن حل أي شيء. ولكن يجعل منكِ إيمانكِ بنفسكِ شخصًا استثنائيًا فضلًا عن أنه يساعدكِ على التفوق.

3. الأشخاص السلبيون – لن يؤمن الجميع بحلمكِ. فربما يتفوه بعض الأشخاص بكلام سيئ، ولكن لا تأخذي ذلك على محمل شخصي. ما دمتِ تؤمنين بنفسكِ فهذا كل ما يهم، لذا أسرعي إلى تحقيق أحلامكِ يا عزيزتي! لا تسمحي للأشخاص الحاقدين بعرقلتكِ.

4. عدم وجود الدافع – لا تسمحي للأعذار بأن تكون عقبة في طريقكِ! أفضل وقت للتصرف هو الآن. لن تشعري بالحافز إلا بعد أن تتخذي الخطوة الأولى (أنا أعلم أن الأمر يبدو غريبًا، لكن ثقي بي في هذا الأمر). فإذا كان حلمكِ كبيرًا للغاية، ابدئي بتحقيق حلم صغير أولًا. الخطوات الصغيرة تقودكِ إلى تحقيق إنجازات كبيرة!

5. الارتباك – هذه هي المشكلة الكبرى. هل تذكرين عندما كان ينبغي عليكِ القيام بشيء مهم لكنكِ أصبحتِ مشتتة ولم تتمكني من إنجازه تمامًا؟ نعم، هذا نتيجة الارتباك. لمنع مثل هذه الأمور من سرقة حلمكِ، دونيها وتحققي من مدى تقدمكِ بشكل منتظم. شاركي أحلامكِ مع صديقاتكِ حتى يمكنكن العمل معًا ومساعدة بعضكن بعضًا!

الآن وبعد أن عرفتِ عن سارقي الأحلام وكيفية التعامل معهم، يمكنكِ أن تصبحي فتاة لا يُمكن هزيمتها في رحلتكِ نحو تحقيق أحلامكِ!