تحليل المجموعة

قد نكون مختلفات، ولكننا جميعًا نحب أن نكون صديقات معًا

تحليل المجموعة

هل لاحظتِ من قبل الاختلافات الموجودة بينكِ وبين صديقاتكِ؟ يمكنهن أن يدفعنكِ إلى الجنون، ويكون هناك أحيانًا بعض الدراما وسوء الفهم. لكن عندما تفكرين في الأمر، غالبًا ما تضيف كل هذه الاختلافات الموجودة في كل فتاة في مجموعتكِ إحساسًا من الروعة، والبهجة، والجمال إلى حياتكِ.

وفي أوقات الكوميديا والدراما معًا، ما هي الشخصيات التي تبرز في المجموعة؟ ولقد جمعنا معظم الشخصيات في مجموعة الأصدقاء، أي واحدة أنتِ؟

الأخت الكبرى

هي مصدر الحنان بينكم. ترعاكِ. وقورة. دائمًا ما لديها المناديل للباكيات والرقائق للجائعات. تُعلمكِ كيف تصبحين حساسة لمشاعر الآخرين.

القائدة

تعرف الجميع وتتحدث مع الجميع. يمكن اللجوء إليها للحصول على أي نوع من المساعدة أو النصيحة. تُلهمكِ كيفية تحويل الشخص الغريب إلى صديق.

الصارمة

المدافعة القادرة عن المجموعة. شُجاعة، وعلى استعداد للدفاع عن أي شخص في المجموعة. تُريكِ حقيقة ما تحت هذا المظهر القوي ألا وهو القلب المعطاء الوقائي تجاه الأشخاص الذين تحبهم.

المندفعة

لديها الذكاء الكافي للأموال والأعمال. طموحة. تعرف كيفية البحث عن طرق لكسب الأموال عندما لا تمتلك أيُّكن دولارًا واحدًا. تعلمكِ كيفية توفير المال وزيادته.

خبيرة التجميل

لديها قلب واثق بالجمال. يمكن الاعتماد عليها في نصائح مستحضرات التجميل والأزياء. ستعلمكِ كيفية رؤية جمالكِ وكيفية تعزيزه.

المهرجة

هي من تجعل الحفلة ممتعة ويستمع الجميع إلى قصصها. تُسعد كل من هو حزين. لعوبة، لكنها محبوبة. تُريكِ أن الأوقات السيئة لن تكون سيئة عندما تكونين وسط الأشخاص الصحيحين.

لدى كل فتاة في مجموعتكِ صفاتها ومهاراتها الخاصة. لذا اعتزي باختلافاتكِ! هناك قيمة لا تقدَّر بثمن في اللحظات اليومية في صداقتكِ. ستتعلمين البقاء مع الأشخاص الذين لا يشبهونكِ، والنمو في جو من الرحمة، وزيادة قدرتكِ على الحب، وتوسيع مدارك عقلكِ.