خبر عاجل: الأمور الطبيعية تكون مملة.

استمتعي بالأمور الغريبة في شخصيتك!

خبر عاجل: الأمور الطبيعية تكون مملة.

هل تشعرين أنك لا تتناسبين مع المكان الذي تتواجدين فيه؟ هذا أمر رائع! فقد ولدت لكي تكوني شخصًا مميزًا! إن الأشخاص في أيامنا هذه يهتمون بشدة حيال كيفية التأقلم مع الوضع الذي يتواجدون فيه، لدرجة أنهم ينسون الأشياء التي تميزهم عن غيرهم. لماذا يجب أن تكوني مثل الآخرين، في حين أنك يمكن أن تكوني أنت!

تألقي بإشراق مثل الماسة أيتها الفتاة!

اتخذي طريقًا مختلفًا عن المسارات التي يسلكها الآخرون.
لا تضيّعي وقتك في القلق حيال آراء الآخرين تجاهك أو حيال الشعور بعدم الأمان تجاه عدم قدرتك على التأقلم مع الأوضاع المحيطة بك. نصيحة احترافية: كل شيء يعتمد على فكرك أنت. فلا توجد أي معايير، فكل شخص يمتلك معاييره التي تناسبه هو. فكل شخص يتعامل، بل ويركز على، مشاعرهم المتشابهة الخاصة بهم والمتعلقة بعدم الأمان. لذا، ارفعي رأسك، واطمئني إلى أنك تكونين في أفضل حال عندما تكونين نفسك، فلا يمكن أن يتمكن شخص آخر من أن يكون أنت بشكل أفضل منك.

الطيور على أشكالها تقع.
من بين الأمور الرائعة فيما يتعلق بأن نكون أشخاص مستقلين أننا ينتهي بنا الحال والمطاف بالعثور على أشخاص رائعين آخرين يقومون بعمل الأشياء التي تناسبهم هم. وسوف تكتشفون جميعكم ذلك عند احتضان الأمور الغريبة وشديدة الروعة في شخصياتكن. من الرائع امتلاك أشخاص آخرين من خارج الدائرة المغلقة لنا، لأنك تحتاجين ليس فقط إلى شخص يعرف حدود المشكلة، ولكنك تحتاجين كذلك إلى أصدقاء يمكنهم فعل أشياء مختلفة بشكل جيد. ويمكن التعرف على المزيد حول العالم والأشياء المثيرة به، وهو ما ينقلنا إلى نقطتنا التالية.

إن الفروق بين الشخصيات أمر في غاية الروعة!
فبعض الأشخاص يمتلكون مهارة الرسم. والبعض يمتلكون مهارة الرقص. والآخرون يمتلكون مهارة الغناء. وبعضهم متميزون في الرياضة. أتدركين ما نعني؟ فماذا عنك أنت؟ قومي دائمًا بعمل ما يجعلك تشعرين بالسعادة طالما أنك لا تؤذين غيرك به. إنك لن تكوني أقل قيمة أو روعة من الآخرين لأن كل فتاة لديها ما يجعلها متفردة ومختلفة تمامًا عن الآخرين. إن الأمر يشبه عقد مقارنة بين التفاح وبين وحيد القرن. اهتمي بالأمور الغريبة التي تميز شخصيتك، وقومي بتطوير مهاراتك الفردية، فمن شأن ذلك أن يجعلك تشعرين بسعادة أكبر.

تخيلي أن يكون العالم مليئًا بالأشخاص المتميزين في نفس الأمور، ولديهم نفس الاهتمامات ونفس نقاط القوة ونقاط الضعف. ألن يكون ذلك مملاً؟