ثلاث طرق يستطيع بها أصدقائكِ المخلصون أن يجعلوكِ أكثر سعادة

لا تواجهي المشاكل الخاصة بكِ بمفردكِ، وعليكِ اللجوء إلى أصدقائكِ.

ثلاث طرق يستطيع بها أصدقائكِ المخلصون أن يجعلوكِ أكثر سعادة

وجود أصدقاء يمكننا اللجوء إليهم يمكن أن يجعل حياتنا أفضل.

إذا كنتِ تمرين بمشكلة صعبة في حياتكِ ولكنكِ لستِ متأكدة مما إذا كان بإمكانكِ اللجوء إلى أصدقائكِ، فاقرأي لمعرفة لما ينبغي عليكِ فعل ذلك...

1. كتف للمواساة والبكاء عليه

فمن الجيد أن يكون لديكِ صديقة يمكنكِ اللجوء إليها والبوح لها بما في داخلك عندما تشعُرين بالضيق. الانفتاح على صديقة تثقين بها عادةً ما يكون أفضل من السكوت عن مشكلتكِ. كما أنه يساعد على التخلص من التوتر واحتمالية الشعور بالتحسن.

ويمكنكِ أن تفعلي الشيء نفسه لأصدقائكِ. إذا لاحظتِ أنهم ليسوا على ما يرام، فاسأليهم إن كانوا يريدون التحدث عن ذلك. كل ما عليكِ فعله حقًا هو الاستماع إليهم وعناقهم لأنه في بعض الأحيان يكون هذا كل ما نحتاجه.

2. يمكنهم جعلك تنظرين إلى الأشياء بطريقة مختلفة.

يتيح لك البوح لصديقتك عن مشكلة تواجهينها فرصة استكشاف طرق مختلفة لحلها.

يمكن لصديقتكِ أن تعطيكِ المشورة التي تمكنكِ من رؤية المشكلة من زاوية مختلفة، والتي يمكن أن تكون أقرب قليلًا إلى حلها!

3. يجعلونكِ تبتسمين أكثر

يمكن للأصدقاء أن يقدموا لنا ترفيهًا كبيرًا بفعل أبسط الأشياء مثل اللعب في الخارج، أو المشي في الحديقة أو الاستماع إلى الموسيقي معًا. عندما تمرحين مع الأصدقاء لن يكون لديكِ الوقت للتفكير في كل الأشياء التي تجعلكِ تشعرين بالحزن.

الشيء نفسه ينطبق على أصدقائكِ. إذا لاحظتِ أن صديقتكِ تشعر بالإحباط، يمكنك دعوتها للخروج لقضاء يوم من المرح. وهذا سوف يساعدها لتريح بالها وربما يجعلها تشعر بتحسن.

لذا مهما كان الذي كنتِ تمرين به تذكري أنك لستِ وحدكِ ويمكنكِ اللجوء إلى أصدقائكِ لطلب المساعدة. وإذا كان أصدقاؤكِ يشعرون بالإحباط، فافعلي شيئًا لمحاولة جعلهم يشعرون بالتحسن. لأن هذا هو سبب وجود الأصدقاء.