اكتسبي صداقات رائعة - على أرض الواقع

هل عدد أصدقائك على الإنترنت يفوق عدد الأصدقاء في الواقع؟ تعلمي اليوم كيف تقيمين علاقات حقيقة

اكتسبي صداقات رائعة - على أرض الواقع

الهاتف الجوال والإنترنت وأجهزة الكمبيوتر - كلها مكتشفات رائعة! يمكنك مقابلة أشخاص جدد وتعلم أشياء جديدة ومشاركة الأفكار مع أصدقاء حول العالم. ولكن ماذا عن أصدقائك الذين يسكنون في آخر الشارع؟ قضاء الوقت على الإنترنت ممتع، ولكن إن كان ذلك يضع الحواجز بينك وبين أصدقائك في الواقع، ربما يكون الوقت قد حان لترك الهاتف وتجربة الحياة الواقعية مع #nofilter!

الأحاديث وجهاً لوجه

أميرة طالبة بالمدرسة الثانوية تبلغ من العمر 16 عاماً، ولقد روت لنا عن تلك المرة التي ذهبت فيها إلى مكانها المفضل لقضاء الوقت يوم السبت. كان كل أصدقائها هناك، إلا أن الصمت كان يخيم على المكان باستثناء أصوات النقر والسقسقة المنبعثة من هواتف الحاضرين. بل إن الموقف بلغ حداً غير معقول من السخف حين أرسلت إليها صديقتها المقربة رسالة نصية قصيرة رغم أنها كانت تجلس أمامها!

قد يبدو الموقف سخيفاً، لكن الأرجح أن الكثيرين منا قد تعرضوا لهذا الوضع نفسه. إن كنت قد سئمت من الشعور بالوحدة حتى وأنت وسط أصدقائك، إليك فكرة - اتفقن جميعاً على أن من تطالع جوالها سيكون عليها أن تغني للجميع أغنية سخيفة أو أن تفعل شيئاً محرجاً. لو لم تنجح هذه الفكرة في إثناء الجميع عن ترك أجهزتهن، فلن ينجح في ذلك شيء آخر.

العالم الواقعي

نحن نعشق الإنترنت - فهناك الكثير الذي نتعلمه ونفعله ونفكر فيه على الإنترنت. وحين تنفذ الأشياء التي نبحث عنها على غوغل، ليس هناك أمتع من مشاهدة صور القطط المضحكة!