هل تريدين بدء عمل تجاري؟

تعلمي كيف تجذبين الأشخاص!

هل تريدين بدء عمل تجاري؟

هل فكرتِ من قبل في بدء عمل تجاري؟ إذا كان قد سبق لكِ ذلك، سيكون عليكِ القيام بالكثير من التأثير لإنجاحه.

يُعد بدء عمل تجاري خطوة مليئة بالمغامرات ولن يدعمكِ الجميع فيه، ولكن لا تدعي ذلك يثبط عزيمتِك! يمكنكِ تغيير عقول الأشخاص وحملهم على مساعدتِك من خلال تعلم كيفية التحدث وجذبهم.

أرادت تانيا بدء عمل تجاري لبيع منتجات الشعر محلية الصنع، وكان والداها يريدان منها أن تركز في دراستها فحسب. احتاجت تانيا إلى قرض من والديها لشراء المجموعة الأولى من المكونات حتى تتمكن من صنع المنتجات واستخدام الأرباح لشراء المزيد.

إليكِ كيف حصلت على دعم والديها والأموال (صوت عدّ النقود!).

  1. فكرت تانيا في جميع الأسباب التي قد تجعلهم يقولون لا، وقدمت لهم إجابات مسبقة ، ومن ثم أصبحت مستعدة لأي شيء. على سبيل المثال، ظن والداها أن العمل التجاري سيؤثر على درجاتها. وردًا على ذلك، وعدت تانيا والديها بأنه إذا تسبب هذا العمل التجاري في تراجع درجاتها فإنها سوف توقفه مؤقتا. #التفاوض
  2. بعد ذلك، أوضحت تانيا لماذا ستكون فكرتها مفيدة لها ولعائلتها . يشعر الأشخاص دائما بحماس أكثر حيال الأفكار التي سعود عليهم بالنفع في الحياة الواقعية. لذا، أوضحت تانيا لوالديها كيف يمكن للأموال الإضافية المساعدة في دفع الإيجار؛ ليس هذا فقط، بل يمكنها أيضًا تعلم مهارات رائعة من خلال هذا العمل التجاري تجعلها أكثر تميزًا في المدرسة. #التفكير الجيد
  3. إظهارك للوالدين أو الأوصياء أنكِ مصممة وراغبة في العمل الجاد سوف يساعدك على إقناعهم بدعم أهدافك . واجهت تانيا بعض التحديات، ولكنها لم تستسلم. استغرق الأمر منها 20 محاولة قبل أن تحصل على الوصفة الصحيحة. #عدم التوقف راقَب والدا تانيا تفانيها ومرونتها طوال هذه الفترة. وقد حاز إعجابهما أيضًا مقدار الأموال التي ادخرتها تانيا لبدء العمل التجاري.

استغرق الأمر بعض الوقت ولكن حصلت تانيا على الموافقة في النهاية! تذكري دائمًا أن تبدأي الأمور بطريقة هادئة ومهذبة عند طلب الدعم. إذا حصلتِ على الرفض، لا تستسلمي، فقط استمري في المحاولة!