رئيسة الفصل

تعرفي كيف تصبحين طالبة أفضل.

رئيسة الفصل

يجب أن يكون أداؤنا جيدًا في المدرسة، أليس كذلك؟ بالطبع، أليس كذلك؟ في بعض الأحيان، من الصعب الاستذكار، لكن، إليك بعض الإرشادات سهلة الاستخدام والممتعة، بحيث يمكنك الارتقاء بحيث تكوني الأفضل في فصلك!

أضيفي الألوان البراقة إلى حياتك
جرّبي هذا النظام لتسجيل الملاحظات. أثناء التواجد في المدرسة، يمكنك الاستماع إلى معلمك وكتابة المعلومات المهمة في الدفتر الخاص بك. لكن، عند العودة إلى منزلك، راجعي الملاحظات مرة أخرى وقومي بإعادة كتابة ما يساعدك على تذكر ما قمت بكتابته. يمكن أن تجعلي دفتر الدراسة الخاص بك أنيقًا من خلال إضافة الرسومات الجميلة واستخدام الملصقات من أجل تزيين الملاحظات، أو يمكنك تغيير لون الأقلام التي تستخدمينها للكتابة. عندما تعثرين على النظام المناسب لك، تتزايد رغبتك في الاستذكار.

وقت الراحة
امنحي عقلك فترة راحة بعد ساعة من الدراسة، لتجديد نشاطك. اخرجي، وتمشي. يمكن أن يمنحك ذلك الإلهام كما يساعد على زيادة التركيز.

أغلقي هاتفك
لا يعني أنك تمنحين عقلك فترة راحة أنك يمكن أن تستخدمي الهاتف من أجل الدردشة مع الآخرين أو من أجل اللعب عليه. ليس الآن. أبعدي الهاتف وغيره من التطبيقات عن يديك تمامًا الآن. فالعالم لن ينهار، ولن تكوني أسوأ صديقة، فقط لأنك لا تردي بشكل فوري على أفضل الأصدقاء.

اختبري نفسك
اطلبي من أحد أخوتك، أو والدك / والدتك، أو أحد أصدقائك اختبارك (فهذا شيء رائع، لأنك تتواصلين معهم وتدرسين في نفس الوقت) إن كان بإمكانهم ذلك. فهذا هو الدليل المطلق أنك استذكرتي دروسك بشكل جيد للغاية؛ إذا كان بإمكانك تذكر الإجابات على كل الأسئلة التي يطرحونها عليك.

امنحي نفسك مكافأة
بطبيعة الحال، إذا حصلت على درجة عالية في الاختبار، من الجيد للغاية أن تمنحي نفسك مكافأة. لأنك قمت بعمل جيد للغاية! سواء كانت تلك المكافأة هي السماح لنفسك بالاطلاع على حسابك على الفيسبوك لبعض الوقت، أو التوجه إلى مركز التسوق لأنك حصلت على درجة عالية، استمتعي بمكافأتك. يجب أن تشعري بالفخر الشديد حيال ما استطعت تحقيقه!