استخدام الملابس للتأثير على الآخرين

ارتدي الملابس التي تتناسب مع الوظيفة التي ترغبين في شغلها، وليس مع الوظيفة التي تشغلينها

استخدام الملابس للتأثير على الآخرين

لديك أول مقابلة شخصية لشغل وظيفة في الأسبوع القادم، ولا تعلمين ما هي الملابس المناسبة التي يجب ارتداؤها؟ لا تقلقي بعد الآن، لأننا في ظهرك ندعمك أيتها الفتاة! إليك دليل انتقاء واختيار ومطابقة الملابس في العمل!

قميص أبيض غير رسمي
قبل أن تنفقي أموالك التي تجنينها بعرق جبينك على شراء ملابس للعمل، انظري في دولاب ملابسك أولاً. لديك قميص أبيض بأزرار، أليس كذلك؟ إذا كان لديك مثل هذا القميص، فسوف يكفي! إن القميص الأبيض هو الرداء الأكثر أمانًا وضرورة في العمل. يمكنك ارتداء الملابس غير الرسمية وبشكل احترافي من خلال قميص أبيض واحد.

شيء مستعار
أنت تسيرين وفق ميزانية محددة، إلا أنك ترغبين في الذهاب لحضور المقابلة الشخصية. ليس لديك أي وقت للتسوق. ماذا ستفعلين؟ هوّني الأمر على نفسك، فلديك مستشار في الموضة منذ أن ولدت! توجهي إلى دولاب والدتك أو خالتك أو عمتك، واستعدي للبحث عن الملابس الحديثة والكلاسيكية في نفس الوقت! وبشكل حرفي، لن تعرفي ما يمكنك العثور عليه هناك. فمن البلوزات الأساسية الكلاسيكية وحتى البدل السوداء، ستجدين كل شيء في دولاب والدتك! ولكن، لا تنسي أن تستأذنيها أولاً.

تسوقي الملابس الكلاسيكية!
إذا كان يجب عليك فعلاً أن تقومي بشراء الملابس، فعليك بفعل ذلك بطريقة احترافية تتناسب مع شخصيتك التي ستمتلكينها عند البدء في العمل. قومي بشراء الملابس التي تناسب كل الأوقات، وليس الملابس التي تكون على أحدث موضة. واستخدمي الألوان الأساسية، مثل الأزرق الفاتح والرمادي والأسود. جربي هذه المجموعة من الملابس معًا: قميص أبيض مموج، مع تنورة ضيقة سوداء متوسطة الطول، مع حذاء بني أنيق بدون كعب! والآن، تكوني جاهزة، بشكل كلاسيكي أنيق! تسوقي بشكل ذكي، من خلال زيارة المتاجر المحلية الاقتصادية كذلك.

ارتدي الملابس التي تساعدك على تحقيق النجاح
وتذكر القاعدة رقم واحد: إن أهم شيء يمكنك ارتداؤه في المقابلات الشخصية لشغل الوظائف هو الثقة في نفسك وفي قدراتك. حددي أهدافك أثناء المقابلة الشخصية وابحثي جيدًا عن المنصب الذي تحضرين المقابلة الشخصية من أجله، ولا تترددي في طرح الأسئلة. حتى إذا لم تكوني متأكدة تمام التأكد من ملائمتك للوظيفة، إذا كنت واثقة في نفسك بنسبة 100%، فإن ذلك هو أفضل شيء يرافقك في المقابلة الشخصية.

أتمنى لكنّ حظّا موفقًا أيتها الفتيات!