مهلاً، أنت لوحة من الجمال الطبيعي!

يمكنك أن تجعلي بشرتك وشعرك وأظافرك كأجمل ما يكون...دون أن تنفقي قرشًا واحدًا

مهلاً، أنت لوحة من الجمال الطبيعي!

أنت جميلة، بطبيعتك. ولكن لا يعيبك أنك ترغبين في تحسين مظهرك الآن ومستقبلاً. وأنت لست بحاجة إلى الكثير من المال أو استخدام منتجات غالية الثمن للشعور بالجمال والثقة. فكل ما تحتاجين إليه موجود بالفعل أمام عينيك الجميلتين…

رموش جميلة وطويلة
ضعي قطرات قليلة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على قطعة من القطن وامسحي بها رموش عينيك قبل النوم. وإذا لم يتوفر القطن لديكِ، فاستخدمي أصابعك لدهان رموشك بالزيت.

شفاه فاتنة
أحمر الشفاه ليس الحل الوحيد لتظهر شفتاك بمظهر جذاب. فشرب عصير التوت البري (المفيد لصحتك أيضًا!) سيمنح شفتيك لونًا ورديًا جميلاً. وإذا لم يتوفر لك عصير التوت البري، يمكنك عصر أي نوع من التوت الأحمر المحلي ووضع العصير على شفتيك.

بياض اللؤلؤ
جففي قشور الليمون في الشمس ثم اطحنيها لعمل مسحوق منها. ونظفي أسنانك بهذا المسحوق وستبدأ في اللمعان بلون أبيض متألق. ولكن لا تنظفي أسنانك بهذه الطريقة أكثر من مرتين في الأسبوع لأن الحمض في الليمون يمكن أن يلحق الضرر بمينا الأسنان.

وجه متورّد ومفعم بالحسن والبهاء
للحصول على هذا المظهر المفعم بالتورّد والعذوبة، جرّبي ماسك العسل والقرفة! فالعسل يحافظ على بشرتك رطبة ويساعدها على إنتاج خلايا جلدية جديدة. كما تساعد القرفة بشرتك في التخلص من آثار الحبوب. ستحتاجين إلى: مسحوق قرفة وعسل وملعقة صغيرة وإناء. اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة مع ملعقة صغيرة من العسل، واستمري في إضافة المزيد من الاثنين حتى تحصلي على عجينة جيدة يمكنك وضعها على وجهك. اتركي العجينة على وجهك لمدة 10 دقائق أو 15 دقيقة وألق نظرة في المرآة إذا كان يراودك شعور بالضحك! ثم اشطفي وجهك بماء فاتر وجففيه وبعدها ستكونين جاهزة للانطلاق لأي مكان.

اعتن بنفسك
الحلول السريعة رائعة، ولكن لا تنسَي أن بشرتك ستلازمك لفترة طويلة! فكّري من الآن في المستقبل وابدئي في أكل الكثير من الفواكه والخضروات، واحصلي على قسط كافٍ من النوم (أفضل معدّل هو ثماني ساعات) واشربي كمية كافية من الماء النظيف، ثمانية أكواب على الأقل كل يوم. بشرتك وجسمك سيحفظان لكِ الفضل.