قصص حقيقية: دراما الدورة الشهرية لساشا

كيف أنقذ التفكير السريع يومها!

قصص حقيقية: دراما الدورة الشهرية لساشا

كانت الليلة الأخيرة من حفل الدراما وكنت متحمسة للغاية لعرضنا النهائي المثير للغاية. لقد كان لدينا جولة ناجحة، وأنا أحب دوري في اللعب! كنت ذلك الطائر المؤذي والذكي الذي خدع الصياد وحفظ مملكة الحيوان. كما أنني تمكنت حتى من الطيران بين الجمهور في لحظة ما، وذلك باستخدام حبل قوي معلق بالسقف!

قبل ساعة من العرض، بدأت أشعر بألم في المعدة. فكرت "هذا فقط حظي. لابد أنني أكلت شيئًا غريبًا بعض الشيء." أمسكت بالكمبيوتر اللوحي وقررت أن أنسى الأمر. فقد كان لدي عرض لأدائه في النهاية.

كان النصف الأول من المسرحية رائعًا، ولكن عندما دخلت إلى المسرح لأداء مشهدي الأكثر أهمية - وهو المكان الذي أخدع فيه الصياد وأحرر كل الحيوانات - شعرت ببلل بين ساقيَّ. وشعرت بالذعر فجأة وقلت لنفسي، "أوه، لا.. لقد بدأت دورتي الشهرية." وأدركت أنه ينبغي علي أن أقوم بتأدية دوري بسرعة. كنت أرتدي ملابس لاصقة بيضاء، وكان الجميع ينظر إليّ...ولكن كانت لدي خطة!

بدلاً من التحليق فوق الصياد وتحرير الحيوانات، قررت أن أقفز في وعاء الطبخ الكبير الخاص به وأقوم بتشتيت انتباهه.

على الرغم من أن هذا لم يكن جزءًا من القصة، صرخت لمساعديَّ من الحيوانات لإخراجي من القدر. "أرجوكم احملوني إلى الجبال. يجب أن ندمر وعاء الطهي قبل أن يصنع منا العشاء!"

بدا أصدقائي مرتبكين قليلاً، لكنني نظرت في عين صديقتي المقربة سارة وأظهرت لها قلقي. سرعان ما استدعت المساعدين من الحيوانات، وأبعدوني عن المسرح في لحظة. وبمجرد ما غادرت المسرح أسرعت وأخبرت سارة بما حدث. فقامت سارة باحتضاني وأخبرتني ألا أقلق على الإطلاق، لأن الدورة الشهرية أمر طبيعي تمامًا. أخذتني إلى الحمام بينما أخبرت الآخرين أن يؤدوا رقصة الحيوانات على خشبة المسرح. أعطتني فوطة صحية وتنورة زهرية زاهية لارتدائها فوق ملابسي الضيقة التي بها بُقع. أمسكت بجناحيَّ وعدت على خشبة المسرح، وقفزت لأداء رقصة الاحتفال النهائية.

بفضل بعض التفكير السريع ومساعدة صديقتي المقربة، نجوت من دراما في الدورة الشهرية واستخدمت إبداعي لتجنب الشعور بالإحراج. أنا فخورة بتفكيري السريع ومحظوظة بأن يكون لي صديقة رائعة مثل سارة لمساعدتي في المواقف الصعبة. ومن ثم، فإن الدورة الشهرية أمر طبيعي وليست شيئًا يدعو إلى الخجل!

Share your thoughts

Log in to comment