الأمهات ما هن إلا سيدات Springster ناضجات

إنهن حقًا ليسن مختلفات!

الأمهات ما هن إلا سيدات Springster  ناضجات

كنت في صف اللغة الإنجليزية في يوم ما في المدرسة وشعرت بشيء غريب يحدث بداخلي. نظرت إلى الأسفل وأدركت أنني قد بدأت فترة الدورة الشهرية في الصف. يا إلهي لماذا في الصف؟ لماذا في الصف والجميع هنا؟ أعرف أن فترات الدورة الشهرية تعد أمرًا طبيعيًا، ولكن كنت خجولة بعض الشيء، لذلك كتبت إلى المعلمة ورقة ومررتها إلى صديقتي لإعطائها. في بعض الأحيان عندما أكون خجولة جدًا للتحدث، قد يكون كتابة خطاب بديلًا جيدًا. ابتسمت المعلمة سرًا لي ثم قالت بصوت صارم "على الجميع الخروج للاستراحة لمدة 10 دقائق، سينتا هل من الممكن أن تنتظري". ها. أعتقد الجميع أنني كنت في ورطة ولكن معلمتي ساندتني حقًا.

طلبت منها المشورة بشأن كيفية إخبار والديّ. كنت خجولة لأني لا أتحدث مع أمي في المسائل الشخصية. على أي حال، أعطتني منظورًا جديدًا. تمر جميع النساء بالدورة الشهرية وسوف تكون أمي قادرة على ربط تجربتي. ومع ذلك، فلقد كانت في السابق فتاة صغيرة أيضًا.

وأخبرتني السيدة ندالي أيضًا بالاقتراب من أمي أثناء القيام ينشاط ممتع تستمتع به. وبهذه الطريقة سنكون مسترخين وستتدفق المحادثة بشكل جيد. وعندما عدت إلى البيت من المدرسة طلبت من أمي أن تخبز كعكة معي. فهي تحب الخبز وبينما كنا نزين الكعكة أخبرتها عن يومي. كانت داعمة جدًا وأعطتني أكبر عناق على الإطلاق. شعرت بالارتياح.

أنا الآن في الثامنة عشرة من عمري وقريبة من أمي للغاية ويمكننا التحدث عن أي شيء. أرى أن أمي أصبحت سيدة Springster ناضجة. فهي تفهم تمامًا ما الذي أمر به في الحياة وهي تشجعني على الطريقة التي نقوم بها نحن كسيدات Springster بأمورنا. لقد كانت لدينا تجارب نضج مماثلة لذلك ليس لدي أي سبب للخوف من التحدث معها. أنا أحبها وهي تحبني أكثر!

Share your thoughts

Log in to comment