كيف أصبحت محترفة مكياج

صديقتي المقربة ساعدتني في الإيمان بمواهبي

كيف أصبحت محترفة مكياج

"المساعدة المطلوبة للحفلة المسرحية: البحث عن خبيرة مكياج."

اضطربت معدتي عندما قرأت المنشور. وشعرت بالتوتر، لكني أردت المساعدة. كنت أحب دروس الفن، وكنت جيدة في رسم الصور، ولكن هل يمكنني الرسم على وجوه أشخاص حقيقيين؟ فأن أكون خبيرة المكياج لحفلة المدرسة يُعد بمثابة صفقة كبيرة. فقد كان هذا الحدث أكبر حدث في المدرسة. ماذا لو ارتكبت أي خطأ؟ كان رسم صورة في دروس الفن أمرًا عاديًا، ولكن رسم شخصية ليراها الجميع أمر مختلف؟ بدا ذلك مخيفًا بعض الشيء.

كنت على وشك نسيان الفكرة قبل أن تدعمني صديقتي المقربة لولا - والتي كانت الممثلة الرئيسية في المسرحية.

فسألتني بنبرة مبتهجة، "ما الذي كنتِ تحلمين به في أحلام يقظتك يا نادية؟" .

فأجبتها وكذبت قائلة، "أوه لا شيء"، ولكن لولا كانت تعرفني جيدًا.

وردت قائلة، "أعرف ما تقصدينه من تعبيرك هذا... أنت تفكرين في الأمر أكثر من اللازم مرةً أخرى."

تلعثمتُ أنا قائلة، "حسنًا..موافقة، لقد كانت لدي فكرة مجنونة للغاية؛ حيث أعتقد أنه يمكنني أن أتولى مهمة خبير المكياج للمسرحية."

وصرخت لولا قائلة، "أوه يا نادية. كم هذا رائع!" وأخبرتني بأنني كنت أكثر شخصية فنية عرفتها وأنه كان عليّ أن أفعلها.

وقالت لي، "تعالي إلى منزلي بعد المدرسة، وسوف أعرِّفكِ على بعض الممثلين. وأحضري معكِ الدهانات الخاصة بك وسأسأل والدتي عما إذا كان يمكننا استخدام بعض أدوات مكياجها. أنا أؤمن بكِ يا نادية. يمكنكِ أن تفعليها!"

وعندما كنت أسير إلى منزل لولا، شعرت بالرعب وتمنيت لو أني لم أوافق على هذه الخطة. ومع ذلك، عندما وصلت كان هناك ثلاثة أعضاء من طاقم العمل ينتظرونني بالفعل، وكانت البتسامة مرسومة على وجوههم جميعًا. لم أستطع التراجع حينئذ! أشار صديقي إيدو إلى طاولة صغيرة، حيث يوجد فوقها لافتة مكتوب عليها ما يلي: "استوديو مكياج نادية السحري."

وعرض عليّ طاقم العمل، واحدًا تلو الآخر، صورة لنمط المكياج الذي يريدونه، وبدأت في عمل المكياج لهم. في ذلك اليوم حولت أحد الفتيان إلى أسد، وحولت لولا إلى ملكة جميلة، وأظهرت سحري من خلال تغيير فتاة أكبر سنًا إلى ساحرة شريرة ذات وجه أخضر مشرق. استمتعت بالكثير من المرح لدرجة أنني نسيت أني كنت خائفة!

كان ذلك اليوم هو اليوم الذي أعرب أصدقائي عن إيمانهم بي كثيرًا لدرجة أنني بدأت أؤمن بنفسي. وبفضل أصدقائي، أجرؤ الآن على تحقيق أحلامي.

وأنا أعرف الآن أنني محترفة مكياج!

Share your thoughts

Log in to comment