هل هو معجب بكِ؟

إليكِ كيفية قراءة العلامات

هل هو معجب بكِ؟

هل تظلين مستيقظة تفكرين في شخص ما؟ هل تتساءلين عما إذا كان يفكر فيكِ أيضًا؟ لقد مررنا بذلك. يكون من الطبيعي أن نبدأ في التفكير في الفتيان عندما نكبر. ويُعد هذا جزءًا من مرحلة البلوغ والرّشد.

وقد حدث ذلك لصديقتي سارة. كانت سارة معجبة بفتى يُدعى تي جي (TJ)، لكنها كانت متوترة بشأن اتخاذ الخطوة الأولى. فهي من النوع الذي يحب أن يتأكد من الأشياء قبل أن يتخذ إجراءً. واستناداً إلى محادثتهما الأخيرة، كان لدى سارة شعور جيد حيال تي جي (TJ) ولكنها لا تزال تطلب من أختها الكبرى المشورة لتصبح أكثر تأكدًا.

يرد فيما يلي بعض من نقاش سارة وتي جي (TJ) الأخير:

تي جي - تبدين رائعة يا سارة، لقد قمت بتغيير شكل تسريحة شعرك. لقد أحببت هذه الضفائر على شعرك حقًا. أحببتها أكثر من ذيل الحصان الذي سرحت به شعرك آخر مرة.

سارة - شكرًا! لم أراكَ منذ وقت طويل.

تي جي - نعم، مر وقت طويل للغاية. أخبرت صديقي المفضل عنك بالأمس. أخبرته كيف أفتقد الخروج معكِ.

سارة - أوه هذا لطيف. ما الذي كنت تفعله طوال تلك المدة؟

تي جي. - لا شيء حقًا. أنا أشاهد البرنامج التلفزيوني الذي حدثتِني بشأنه. لقد أعجبني! هل يمكننا مشاهدة الحلقة القادمة معًا؟

بعد أن أخبرت سارة شقيقتها بشأن المحادثة، شاركت مهها أختها الكبرى بعض النصائح الرائعة حول كيفية معرفة ما إذا كان الفتى يحبكِ أم لا. إليكِ ما قالته:

  1. إذا انتبه أحد الفتيان لأشياء في مظهرك كثيرًا، فربما هو معجب بك، خاصة عندما يتذكر كيف كان مظهرك في الماضي. لقد لاحظ تي جي جميع تسريحات شعر سارة.
  2. إذا أخبر الفتى أصدقائه عنكِ، فربما هو معجب بك. فهو يُخبر أصدقائه عنكِ لأنه يريدِك أن تلتقي بهم.
  3. إذا اهتم الفتى بالأشياء التي تقومين بها، فربما هو معجب بك. يتذكر تي جي البرنامج التلفزيوني الذي ذكرته سارة. لقد بحث عنه وبدأ في مشاهدته. فهو يريد أن يستمتع بما تستمتع به.
  4. كما يود تي جي مشاهدة البرنامج التلفزيوني معها. يكون من المرجح أن يقترح عليكِ الفتى المعجب بكأنشطة يمكنكما القيام بها سويًا.

واستنادًا إلى النصيحة العظيمة التي قدمتها لها أختها الكبرى، قامت سارة بالتحرك وأخبرت تي جي ما تشعر به تجاهه. وقد تبين لها أنه شعر أيضًا بنفس الشيء تجاهها! يا إلهي، لقد توافق كل من سارة وتي جي!

على الرغم من أنكِ قد لا تملكين أختًا كبيرة مثل سارة، يمكنك دائمًا التحدث إلى فتيات أخريات تثقين فيهن في مجتمعِك حول المشكلات التي قد تواجهينها!

Share your thoughts

Log in to comment