أفضل صديقة لتقديم المساعدة عند الحاجة!

كيفية مساعدة أفضل صديقة لي على بناء ثقتي بنفسي

أفضل صديقة لتقديم المساعدة عند الحاجة!

اسمي أراني وأنا من بنغلاديش أعيش في مدينة رانغبور. اضطررت أنا وعائلتي إلى الانتقال إلى جزء آخر من البلد بسبب عدم وجود وظائف في بلدتي. وعندما بدأت الذهاب إلى المدرسة كان بإمكان الجميع رؤية مدى اختلافي عنهم. بالإضافة إلى أن الأشخاص كانوا يسخرون مني وينعتوني بأسماء سيئة لأنني بدوت مختلفة عنهم. وشعرت بالوحدة لأنني لم يكن لدي أحد لأتحدث معه. فقررت أن أتصل ببارنيني، أفضل صديقة لي من موطني، وأخبرها بما كان يحدث معي. فذكرتني بأهميتي. وساعدتني على التعرف على نقاط القوة الفريدة لدي فضلاً عن شخصيتي الرائعة. وأخبرتني أنني سأكون صداقات قريبًا مع من يحبونني ويستحقون صداقتي تمامًا كما فعلت.

كما أنها علمتني أيضًا أن الجمال ينبع من داخلنا وأنه لا يقوم على ما يعتقده الأشخاص الآخرون عني. ومنحتني كلماتها حقًا التشجيع الذي أحتاجه لمواجهة المتنمرين في المدرسة.

كما أنها علمتني عبر الهاتف تمرينًا رائعًا حقًا لتعزيز ثقتي بنفسي. فأحضرت ورقة وكتبت كل الأشياء السلبية التي كان الأشخاص يقولونها عني في المدرسة. وعندما انتهيت مزقت الورقة وألقيتها في سلة المهملات. #وداعًا للحاقدين، ومن ثم أحضرت ورقة أخرى وبمساعدة أفضل صديقة لي كتب كل الأشياء الإيجابية عن نفسي وأخذتها معي في كل مكان.

والآن، وفي كل صباح أو كلما شعرت بالإحباط أقول بصوت عالٍ أنا قوية، أنا ذات قيمة، أنا موهوبة، أنا مذهلة! إن رؤية نفسي بهذه الطريقة تعطيني دفعة الثقة التي أحتاج إليها للتعرف على أشخاص جدد وتكوين أصدقاء حقيقيين.

ماذا كنت سأفعل بدون وجود أفضل صديقة لي؟ على الرغم من أننا على بعد أميال إلا أنها لا تزال تعلمني كيفية الإيمان بالنفس وبناء الثقة. هذا معنى الصداقة، عليكم أن تكملوا بعضكم البعض. لقد كانت بارنيني هي سندي في كل شيء وسأجعلها تظل تفتخر بي من خلال اتباع نصيحتها، وأقول وداعًا للسلبية. إن الأشخاص دائمًا لديهم ما يقولونه ولكن بوجود أصدقائي الرائعين حولي فأنا أفضل التركيز على الإيجابيات!

Share your thoughts

Log in to comment