3 نساء هم مصدر إلهامي

أرغب في أن أكون مثلهن!

3 نساء هم مصدر إلهامي

يحتفل العالم في الثامن من مارس من كل عام بيوم المرأة العالمي.

وأنا أحب يوم المرأة حيث إنه فرصة للاحتفاء بالمرأة في جميع أنحاء العالم. وفيما يلي الثلاث نساء الأكثر إلهامًا لي في حياتي:

السيدة الأولى هي جدتي! أحب جدتي كثيرًا. فهي ملكة في عينيّ. لقد غرست ثقافة المرأة القوية في عائلتي. تركت وطنها عندما بلغت سن 23 عامًا وانتقلت إلى دولة جديدة تمامًا لتصنع حياتها الخاصة.

وبالرغم من أنها عاشت في بلد أجنبي، لا تعرف أي أحد به، لم تترك ذلك يعيق أحلامها. فقررت أن تكون جريئة وشجاعة كل يوم. إنها تلهمني المغامرة والسعي وراء فضولي.

السيدة الثانية هي والدتي! لا بد وأن جدتي قد علمت والدتي كل شيء لأنها رائعة كذلك. فوالدتي عطوفة ومحبة ومتفهمة للغاية. أجدها بجانبي دائمًا حينما أحتاج إليها. أتذكر عندما بدأت أتبع شغفي بالتمثيل أول مرة. فقد دعمتني طوال مسيرتي. وعندما كنت أشعر بأنني لم أكن جيدة بما فيه الكفاية، كانت تشجعني حتى تتأكد من أنني لم أستسلم.

فقد علمتني والدتي المثابرة. ولأن الرحلة نحو تحقيق أحلامِك ليست سهلة أبدًا، لذا عليكِ فقط متابعة خطواتك الصغيرة والمُضي قُدُمًا

السيدة الثالثة شقيقتي الكبرى! على الرغم من أنها أكبر مني بخمس سنوات، فهي لا تزال أفضل أصدقائي. كنا نقوم بكل شيء سويًا خلال نشأتنا. وما تركتني أبدًا. وهي تجتهد كثيرًا في المدرسة وتحصل دائمًا على درجات جيدة. كما تتطوع بعد المدرسة في إحدى المؤسسات الخيرية لتعليم الفتيات غير الملتحقات بالمدرسة. كم هذا رائعٌ؟

علمتني شقيقتي الكبرى أهمية مساعدة الفتيات الأخريات. فهي تقول دائمًا: "إذا كان بإمكانك تحقيق حلمِك بمفردك، إذًا فهو ليس كبيرًا بما يكفي". وأثناء رحلتك نحو تحقيق أحلامك، من المهم أن تصطحبي أشخاصاً معكِ. وعندما تفوز فتاة واحدة، تفوز الفتيات في جميع أنحاء العالم!

Share your thoughts

Log in to comment