3 خرافات عن الفتيان!

الفتيان يمرون بمرحلة البلوغ أيضًا!

3 خرافات عن الفتيان!

مرحلة البلوغ هي أمر يحدث لنا جميعًا. يمكن أن تكون رحلة صعبة حقًا، وغالبًا ما تشعرين أنك تمرين بها وحدك، ولكن ليس عليكِ أن تشعري بها بهذه الطريقة!

يمكن أن يساعدك التحدث عن أشياء مثل الدورة الشهرية أو التقلبات المزاجية مع الأشخاص المقربين منك في معرفة المزيد عن التغيرات التي ستمرين بها. كما أنها تُعد طريقة رائعة أيضًا لتقديم المشورة ومشاركتها.

في بعض الأحيان، يقل شعورنا بالارتياح عند التحدث مع الأولاد حول سن البلوغ مقارنة بالفتيات، وذلك غالبًا لأن لدينا فكرة خاطئة حول ما يفكرون فيه حقًا.

حسنًا يا فتيات Springster، نحن هنا لتفنيد تلك الخرافات!

الخرافة 1 - جسم الفتيان لا يمر بتغيرات

لا يعني كون الفتيان ليس لديهم دورة شهرية أنهم لا يمرون بمرحلة البلوغ أيضًا. فقط مثلنا، تمر أجسامهم أيضًا بتغيرات وتطورات! على سبيل المثال، هل تعلمين أن هذا يحدث لهم عندما يبدأ الشعر في الظهور في كل مكان بأجسامهم وتصبح أصواتهم أعمق؟

الخرافة 2 - الفتيان لا يعلمون أي شيء عن الفتيات

هذا ليس صحيحًا تمامًا، ولكن إذا كان لديكِ صديق ذكر أو أخ لا يفهم ما تمرين به فقط، أخبريه! كوني مستعدة لطرحه العديد من الأسئلة - ما عليك سوى الإجابة عن الأسئلة التي تروق لك!

الخرافة 3 - الفتيان لا يهتمون بما نمر به

يمكن للفتيان أن يكونوا مستمعين جيدين حقًا وأكثر اهتمامًا بعافيتنا أكثر مما نعتقد.على الرغم من أننا قد لا نشعر بذلك في بعض الأحيان، فهم يهتمون بما نمر به.

يمكن لمرحلة البلوغ أن تكون وقتًا صعبًا حقًا، ولكن كلما تحدثنا بصراحة عنها، كلما فهِمَنا أصدقاؤنا المقربون!

سوف يساعدنا التزام الصدق والصراحة مع بعضنا البعض على معرفة المزيد. ومن ثم، فمرحلة البلوغ ليس بشيء يدعو للخوف، لأننا جميعًا نمر بها!

Share your thoughts

Log in to comment